مواصفات ومراجعة هاتف Samsung Galaxy Note 9

بعد أشهر من الانتظار والعديد من التسريبات ، أعلنت سامسونغ رسمياً عن سامسونج جالكسي نوت 9. وقد كشفت التسريبات بالفعل عن التصميم ، ومواصفات الأجهزة ، ومعظم مزايا البرامج الجديدة ،إذا اليك كل ما يخص هاتف Samsung Galaxy Note 9 من  المواصفات ، ثمن  والميزات


مواصفات ومراجعة هاتف Samsung Galaxy Note 9
مواصفات ومراجعة هاتف Samsung Galaxy Note 9


  • شاهد ايضا ❤



  1. حصريا مميزات اصدار Android 9.0 Pie وكيف حصول عليه👍
  2. مراجعة ومواصفات هاتف Moto Z3👍
  3. مراجعة ومواصفات هاتف Honor Note 10👍
  4. مراجعة وموصفات هاتف سامسونج غالاكسي + Samsung Galaxy A6👍
  5. أفضل هواتف أندرويد لعام 2018 اختيار ما يناسبك👍




باختصار ، هذا الجهاز يشبه إلى حد كبير العام الماضي هاتف Samsung Galaxy Note 8 ، إلى جانب بعض ترقيات الأجهزة ، وترقية الرئيسية للكاميرا ، و S Pen الجديد. مع Qualcomm Snapdragon 845 أو Exynos 9810 ، يمكنك أن تتوقع أداء أسرع بنسبة 30٪ مقارنة بـ Qualcomm Snapdragon 835 أو Exynos 8895 في العام الماضي.

 ومع الكاميرا الجديدة ذات الفتحة f / 1.5 و f / 2.4 ، ستأخذ الكاميرا لقطات رائعة في كل من ظروف الإضاءة الجيدة . كما سيكون له نفس العدسة المقربة ذات الزووم البصري 2x عند f / 2.4. مع إطلاق Android 8.1 Oreo ، سيقدم الهاتف أفضل ميزات برامج Google ، مثل وضع الصور  ، ودعم واجهة برمجة تطبيقات الملء التلقائي ، وقنوات الإشعارات ، والغفوة ، وتطبيقات الخلفية الأكثر صرامة ، وقيود الخدمة لتحسين عمر البطارية والذاكرة الاستخدام.


مواصفات ومراجعة هاتف Samsung Galaxy Note 9



 المواصفات Samsung Galaxy Note 9



  1. مقاس العرض 6.4 بوصة QHD + (2960 × 1440) Super AMOLED 18.5: 9
  2. نوع الزجاج الغوريلا الزجاج 5
  3. Display Color Palette HDR 10
  4. نظام التشغيل على رقاقة Qualcomm Snapdragon 845 / Exynos 9810
  5. ذاكرة الوصول العشوائي سعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت
  6. سعة التخزين 128 جيجابايت / 512 جيجابايت + فتحة بطاقة Micro SD (حتى 512 جيجابايت)
  7. مكبرات صوت نظام مكبرات صوت AKG مضبوطة
  8. سماعة رأس جاك نعم ، 3.5mm
  9. كاميرا أمامية 8 ميجابكسل أمامية مع ضبط تلقائي للصورة
  10. الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل (f / 1.5 و f / 2.4) ذات الفتحة المتغيرة + 12 ميجابكسل تليفوتوغرافي f / 2.4
  11. بطارية قدرة 4000 mAh بطارية
  12. الشحن اللاسلكي نعم ، شحن لاسلكي سريع من Samsung
  13. شحن سريع نعم ، شحن سريع لشحن Samsung
  14. القياسات الحيوية القزحية ، الوجه ، والتعرف على بصمات الأصابع
  15. المياه والغبار المقاومة IP68
  16. برنامج أندرويد 8.1 أوريو مع تجربة سامسونج 9.5
  17. S Pen سامسونج سمارت بلوتوث S القلم



وقد عرفت المواصفات خلال الشهرين الماضيين بفضل التسريبات المتعددة. هم ما كنت تتوقع مع 2018 في وقت متأخر. وتبقى شاشة العرض نفسها إلى حد كبير مع لوحة QHD + Super AMOLED ، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر micro-SDHC ، و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وبطارية ضخمة سعة 4 آلاف مللي أمبير في الساعة مع تقنية الشحن السريع من سامسونج ، 


بالإضافة إلى شحن لاسلكي Qi. كما يتوفر ماسح ضوئي Iris وميزة التعرف على الوجه. اختارت Samsung إضافة Intelligent Scan إلى هذا الجهاز مرة أخرى. يستخدم برنامج Intelligent Scan كلاً من مسح القزحية وتعريف الوجه وفقًا للظروف. كما يعود مستشعر بصمات الأصابع المواجه للخلف أيضًا ، حيث ألغت سامسونج خططها لاستشعار بصمة الإصبع مرة أخرى. أحبها أو أكرهها ، زر Bixby هنا لتبقى على سفن سامسونج Galaxy ، ولكن هذه المرة تتضمن Bixby 2.0. بالطبع ، لا يمكننا أن ننسى S Pen الذكية الجديدة مع دعم Bluetooth ، والتي سوف نصل إلى أكثر أدناه. وأخيرًا ، توجد أيضًا مقاومة الغبار والماء IP68 في النموذج الجديد ، تمامًا كما استوفى نموذج العام الماضي نفس المعيار.





كما اختارت سامسونج أيضًا الاحتفاظ بمقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم ، وهو أمر قررت العديد من الشركات الأخرى مثل Apple و Google و HTC إزالته لصالح الصوت عبر منفذ USB-C. كما قامت شركة Samsung أيضًا بترقية مكبرات الصوت الخاصة بها من خلال مكبرات صوت ستيريو من طراز AKG. يشتمل مكبّر الصوت السفلي وسماعة الأذن على إعداد السماعات المزدوجة ، كما يدعمان تحسينات الصوت Dolby Atmos. بشكل عام ، يجب أن تكون مكبرات الصوت في Samsung Galaxy Note 9 أعلى صوتًا و أفضل من مكبر الصوت الأحادي الحالي على Galaxy Note 8.

مواصفات ومراجعة هاتف Samsung Galaxy Note 9



كما يأتي هاتف Galaxy Note 9 الجديد مع قلم S Pen الجديد. هذا قلم S Pen به طاقة منخفضة بتقنية البلوتوث. سيستمر حوالي 200 نقرة على الزر ويتم شحنها في حوالي 35 ثانية. بإدراجه في مساحة التخزين في الأسفل ، يمكنك تخزينه وشحنه. تعد ميزات Bluetooth الخاصة بالهاتف اختيارية في حالة عدم رغبتك في استخدامها. تتضمن هذه الميزات  الكاميرا ، والتحكم في عرض الشرائح ، والتحكم في الموسيقى. هناك الكثير من الميزات المخصصة للتطبيق ، ولكننا سنحتاج إلى الحصول على الهاتف حتى نتمكن من التحقق من جميع هذه الميزات.

تحديث كاميرا  سامسونج غالاكسي 9 

لقد ركزت سامسونج على الكاميرا ، والترقيات التي قدمتها دليل على ذلك. يستخدم Galaxy Note 9 تقنية Samsung ذات الفتحة المتغيرة. هذا سيسمح للكاميرا بالتبديل بذكاء بين فتحة أفضل للقطات اثناء ليل ، f / 2.4 ، فتحة أفضل للضوء الخفيف والوقت اللقطات الليلية ، و f / 1.5. يساعد القيام بذلك أيضًا على تقليل التشويش في الصور ذات الإضاءة المنخفضة ، وهو ما يمثل مشكلة حاليًا في العديد من كاميرات الهواتف الذكية. كما أن لديها عدسة تقريب 2x التكبير في f / 2.4. وهو يستخدم مستشعر 12 ميجابيكسل مثل فتحة العدسة الرئيسية المتغيرة. كما أن الهاتف لديه خاصية التعرف على مشهد AI مثل LG G7 ThinQ و Honor 10. وسوف يستخدم الذكاء الاصطناعي للكشف عن المشهد وتغيير الجوانب منه للحصول على صورة أفضل.


مواصفات ومراجعة هاتف Samsung Galaxy Note 9



مميزات تطبيقات سامسونج غالاكسي ملاحظة 9 

مع Galaxy Note 9 ، تقوم سامسونج بإزاحة الستار عن Bixby 2.0 ، وهي ترقية إلى Bixby Virtual Assistant. Bixby 2.0 هو أكثر تحادثية. يمكنك وضع المزيد من المعلومات في أمر واحد كما لو كنت تتحدث إلى شخص حقيقي. ولا يتعين عليك تكرار المعلومات من الأوامر السابقة في المحادثة ، وهو أمر يمكن أن يفعله مساعد Google.

كما أن Bixby ذكي بما يكفي لمعرفة المزيد عنك الآن. إذا سألت عن المطاعم في منطقة ما ، فسوف يضع الأماكن التي من المرجح أن تستمتع بها في الأعلى. يمكن لـ Bixby أيضًا ملء معلومات الحجز الآن ، ولكنها لن تجري مكالمة نيابة عنك مثل Google Duplex. بشكل عام ، تستطيع Bixby العمل مع المزيد من التطبيقات الآن. حتى إذا لم يتم تثبيت هذه التطبيقات على الهاتف.


اكسسوارات سامسونج جالاكسي نوت 9

سيتم إطلاق Samsung Galaxy Note 9 بشاحن لاسلكي جديد ومجموعة من الحالات. هذا الشاحن اللاسلكي قادر على شحن كل من Samsung Galaxy Note 9 و Samsung Galaxy Watch الجديد.

تطلق Samsung أيضًا مجموعة الحالات المعتادة مع Galaxy Note 9. وستكون هناك حالة عرض واضحة ، وحالة LED ، تسمح لك حالة العرض الواضحة بالحصول على العرض "العرض دائمًا" من خلال الجزء الأمامي من العلبة. تحتوي علبة LED على شبكة LED قابلة للتخصيص في المقدمة بحيث يمكنك ضبطها على خيارات مختلفة. الحالة الأخيرة هي حالة درجة  kickstand على الظهر. تأتي حالة عرض الوجه باللون الأزرق والأسود والبني والأرجواني. تأتي علبة LED باللون الأزرق والرمادي. تأتي حالة الحماية الواقية باللونين الرمادي والأسود.


مواصفات ومراجعة هاتف Samsung Galaxy Note 9



سعر وثمن هاتف Samsung Galaxy Note 9


يبدأ السعر من 999.99 دولار لنموذج 128 جيجابايت. سوف يكلف طراز 512GB $ 1،249،99.

استنتاج
قد لا يكون Samsung Galaxy Note 9 ترقية رئيسية على Galaxy Note 8 ، ولكنه بالتأكيد خليفة جدير بنموذج العام الماضي. قد يخيف السعر المرتفع للهاتف بعض الأشخاص ، لكن سامسونج تقدم منتجات ذات جودة عالية ، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أن أموالك لن تضيع. في حين أن العديد منكم قد يستمر في الاتصال بتجربة سامسونج المتضخمة ، إلا أنه محبوب من قاعدة المعجبين به للعديد من الإضافات المميزة التي يقدمها على قمة نظام Android من Google. نظرًا إلى الشعبية الهائلة لهذه الهواتف ، سنراقب أي تطورات وتعديلات وتطبيقات والمزيد ذات صلة بالهاتف. ترقبوا بوابة معروف حيث أن تغطية Galaxy Note 9 ستبدأ الان مع شكر  حمدي ❤!



ما هي أفكارك حول Samsung Galaxy Note 9 الجديد؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!👀👀👀👀


Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

تحميل قالب بلوجر مستر نت الاصلي بدون اخطاء مجانا

أفضل برامج تصميم وتحرير الصور مجانا 2018

اندلس قالب بلوجر تقني احترافي